رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل واتس اب للأجهزة الضعيفة APK

تطبيقاتواتس اب 0

واتس اب للأجهزة الضعيفة من أكثر التطبيقات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدم العديد من المميزات ويشبه الواتساب العادي في العديد من الاستخدامات وسوف نذكر في هذا المقال مميزات هذا التطبيق بالتفصيل.

 مميزات واتس للأجهزة الضعيفة

  • يمكن تحميل حالات الأصدقاء بشكل بسيط وسهل ويمكن كتم المحادثات بالوقت المحدد كما يستطيع المستخدم تثبيت العديد من الدردشات وفتره الحالة التي يمكن تحميلها للمستخدم تصل إلى حوالي نصف ساعة وهذه من أكثر المميزات التى تختلف عن الواتساب العادي.
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق المميز إضافة حالة تصل إلى 30 ثانية و يمكن إخفاء الصحين التي تظهر باللون الأزرق عند قراءة محادثة الأصدقاء التي تمكن الطرف الآخر من معرفة أنك قمت بقراءة الرسالة وتستطيع فصل الانترنت عن هذا البرنامج.
  •  يمكن إخفاء انك شاهدت حالة معينة بسهولة و يمكن إخفاء الصحين التي تظهر عند استلام الرسالة.
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق التواصل مع الأصدقاء والعائلة عن طريق الرسائل النصية و الدردشة ويمكن مشاركة مقاطع الفيديو والوسائط المختلفة من الفيديوهات والملفات والصور.
  • تطبيق  واتس اب للأجهزة بسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على مميزات كثيرة ومتنوعة وتستطيع من خلاله تشغيل رقمين على نفس الجهاز وتعتبر من أكثر المميزات لهذا البرنامج.
  • في حالة كان لديك على الجهاز الواتس اب العادي تستطيع حذفه من أجل تحميل هذه النسخة حتى لا تظهر لديك أي مشاكل ويمكن تشغيل أكثر من رقم على هذه النسخة المميزة ويمكن عمل مميزات كثيرة ومنها إخفاء صحين القراءة.
  • حجم هذا التطبيق بسيط ويسهل استخدامه نظرا للواجهة البسيطة وإذا كنت تريد التواصل مع الأصدقاء من خلال برنامج واتساب مميز ولا تريد إظهار الحالة لديك والاحتفاظ بخصوصية شديدة عن طريق عدم معرفة الطرف الآخر انك استلمت الرسالة أو قراتها تستطيع ذلك من خلال هذا التطبيق المميز.
  •  لا يقتصر الأمر فقط على الخصوصية بل يمتد إلى  إمكانية تحميل فيديوهات أطول من الواتساب العادي وتثبيتها كحالة كما يمكنك تحميل حالات الأصدقاء ومشاهدته واخفاء أنك قد قمت مشاهدتها عن طريق هذا التطبيق المميز. 

محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

تحميل  Whatsapp Aero APK 2023