رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل برنامج تعارف مهكر للاندرويد

تطبيقاتتواصل 0

برنامج تعارف مهكر هو عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله التعرف على أشخاص وأصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم من خلال بعض الدردشات والرسائل النصية، كما يتوفر على برنامج دردشة عشوائية مهكر إمكانية إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية مع وجود تشفير كامل لكافة المكالمات والرسائل لضمان خصوصية المشتركين.

 

من أفضل برامج شات مهكرة في التعرف على الثقافات الجديدة من خلال شاشة هاتفك المحمول حيث يمكنك بكل سهولة الدخول إليه والتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والتحدث سويًا كل منكم بلغة بلده حيث ان تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية يتوفر عليه الكثير من اللغات التي تساعدك في التعامل مع كافة لغات العالم.

 

تطبيق Who مهكر

تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية

 

شات فيديو مهكر من برامج شات مهكرة الأولى في العالم حيث يمكنك من خلاله إجراء مكالمات الفيديو بجودة حسنة وصورة عالية الدقة دون اي تشويش او تقطع في أثناء المكالمة، كما أن برنامج تعارف مهكر يمتلك خاصية ربط الهاتف بالحاسوب حيث يمكنك التحدث مع من تريد من خلال كاميرا الحاسوب الخاص بك.

 

تحميل برنامج تعارف مهكرعلى جميع أجهزة الأندرويد بجميع إصداراتها سواء كانت حديثة او قديمة، كما يدعم البرنامج جميع انظمة الويندوز حتى تستطيع تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر والتعامل من خلاله لا من خلال الهاتف وهذه أحد أفضل الميزات الموجودة في برنامج تعارف مهكر والتي من الصعب أن تجدها في أحد من التطبيقات الاخرى.

 

برنامج LivU مهكر للاندرويد

مميزات برنامج تعارف مهكر 2021

 

يحتوى هذا التطبيق على العديد من المميزات التي جعلته واحدًا من أفضل التطبيقات المخصصة في مجال الدردشة والتعرف عن طريق الانترنت، على سبيل المثال:

  • يمكنك التعرف على أصدقاء وأشخاص جدد من جميع انحاء العالم وذلك يرجع إلى أن هذا التطبيق متاح في كل بلدان العالم ويمكن للجميع الاستفادة من خدماته.
  • يعد من أفضل برامج شات مهكرة على الإطلاق.
  • يحتوي برنامج تعارف مهكر على العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها في ترجمة بعض النصوص من أي لغة إلى لغتك الأم.
  • تحميل برنامج تعارف مهكر مجاني للاندرويد.
  • تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية آمن تمامًا ولا يحمل أي فيروسات كما انه يمتلك خاصية تشفير المكالمات والدردشات.
  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال الروابط المتوفرة على جوجل.

 




لقطات الشاشة
تحميل برنامج تعارف مهكر للاندرويد تحميل برنامج تعارف مهكر للاندرويد تحميل برنامج تعارف مهكر للاندرويد
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

تحميل  Whatsapp Aero APK 2023