رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل لعبة First Racer مهكرة برابط مباشر

العابالعاب مهكرة 2021 0

First Racer مهكرة هي لعبة ديناميكية وممتعة لهاتفك الذكي ، حيث ستتسابق عبر مواقع رائعة في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب! السباق والفوز في هذه اللعبة ، يمكنك أن تصبح متسابقًا رائعًا يمكنه اختبار نفسه في وضعين ، مثل السباق والانجراف.

شاهد ايضاً: تحميل لعبة Hyper Drift مهكرة برابط مباشر

اشترِ سيارتك الأولى وانتقل إلى أول المواقع حيث يمكنك تجربة مجموعة كاملة من المشاعر. قم بتخصيص سيارتك حسب نوع الوضع للحصول على أفضل نتيجة. اهزم خصومك واحصل على مكافآت جديدة. سيسمحون لك بترقية سيارتك وتصبح أسرع بكثير وأكثر قابلية للإدارة. ويمكنك أيضًا تخصيص مظهرك ، مما يجعله فريدًا! رؤية ممتعة يحتوي First Racer على رسومات جميلة وملونة بتنسيق مرسوم يدويًا بشكل خفيف. التفاصيل جيدة ويمكنك الاستمتاع بكل التفاصيل على السيارة. هناك ما يكفي من المؤثرات الخاصة ، ويمكن تغيير العرض إلى أكثر ملاءمة ومألوفة بالنسبة لك! الضوابط قابلة للتخصيص وبسيطة! يمكنك الآن تنزيل هذه اللعبة من موقعنا والحصول على تجربة لا تُنسى من طريقة اللعب!

مميزات لعبة First Racer مهكرة

  • "First Racer" هي لعبة سباق ذات تحكم مريح في الممرات يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المشاعر الجيدة. تتمتع اللعبة بالقدرة على اختيار السيارة وتكوينها ، سواء من حيث المظهر (أجزاء الجسم ، اللون) والمواصفات الفنية (المحرك ، ناقل الحركة ، التعليق ، الإطارات).
  • اللعبة لها أنظمة لعب مختلفة: * Racing. * Drift. ضبط سيارتك المفضلة للأوضاع التي تحبها وانتقل إلى سجلات جديدة. تنافس مع شبح اللاعبين الآخرين لتحسين تجربتك وتعيين أرقام قياسية جديدة في كل مسار.
  • "المتسابق الأول" به ضرر بصري وتقني ، تحتاج إلى القيادة بعناية أكبر للوصول إلى خط النهاية بوقت جيد. استمتع برسومات جميلة ومنمقة.

طريقة لعب First Racer مهكرة

 

  1. يعتبر Gran Trak 10 لعام 1974 على نطاق واسع أول مثال على لعبة فيديو سباقات
  2. في لعبة أركيد ذات اللاعب الفردي ، استخدم اللاعبون عجلة قيادة ، ورافعة تروس ثلاثية السرعات (بالإضافة إلى الرجوع للخلف) ، ودواسات فرامل ودواسة تسريع لتوجيه سيارتهم في مسار عكس عقارب الساعة.
  3. من خلال عرض من أعلى لأسفل وبقع زيت للتفاوض ، كان هناك عنصر التحدي ولكن مقارنة بألعاب السباقات الحديثة كانت ، بالطبع ، تجربة بدائية. ومع ذلك ، كان ستيف وزنياك ، الذي أسس لاحقًا شركة كمبيوتر Apple مع ستيف جوبز ، من المعجبين ولعب Gran Trak 10 أثناء تطوير Breakout ، وهي لعبة أتاري أخرى.
  4. قال وزنياك عن التجربة: "مرحبًا يا رجل ، لقد نجحت في ذلك [غران تراك 10] في أربع ليالٍ ، وبعد ذلك بعامين ، كان لديهم محل بيتزا في وادي سكوتس ، وإذا حصلت على أكثر من 36 نقطة ، فستحصل على بيتزا مجانية. لذا بعد البيتزا الثانية المجانية ، أخرجوها ".



لقطات الشاشة
تحميل لعبة First Racer مهكرة برابط مباشر تحميل لعبة First Racer مهكرة برابط مباشر تحميل لعبة First Racer مهكرة برابط مباشر
محتوى مماثل
التعليقات