كيفية مشاركة الشاشة على Discord من الهاتف الذكي

هل تريد أن تُظهر لأصدقائك أحدث لعبة تلعبها أم التطبيق الجديد الذي نزّلته للتو؟ هل ترغب في مشاركة عرض تقديمي مع زملائك دون الحاجة إلى إرساله بالبريد الإلكتروني؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنوضح لك كيفية مشاركة شاشة هاتفك الذكي بسهولة على Discord.

 

قم بإنشاء حساب Discord

يعد إنشاء حساب Discord هو الخطوة الأولى لتتمكن من مشاركة شاشة هاتفك الذكي على المنصة. لإنشاء حساب، ما عليك سوى زيارة موقع Discord واتباع التعليمات. بمجرد إنشاء حساب، ستتمكن من تسجيل الدخول والبدء في استخدام Discord. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Discord على هاتفك الذكي، والذي سيتيح لك الوصول إلى النظام الأساسي أثناء التنقل. بمجرد تسجيل الدخول وإعداد ملف التعريف الخاص بك، ستكون جاهزًا لبدء مشاركة شاشتك.

قم بتنزيل تطبيق Discord

يعد تنزيل تطبيق Discord خطوة أساسية إذا كنت ترغب في بدء مشاركة شاشة هاتفك الذكي مع الآخرين. إنه متاح لكل من أجهزة Android و iOS، ويمكنك الحصول عليه من متجر Google Play أو Apple App Store. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول. سيمنحك هذا الوصول إلى جميع ميزات Discord، بما في ذلك مشاركة الشاشة. بعد تسجيل الدخول، يمكنك توصيل جهازك بـ Discord والبدء في استخدام ميزة مشاركة الشاشة.

قم بتوصيل هاتفك الذكي بـ Discord

بمجرد إنشاء حساب Discord الخاص بك وتنزيل التطبيق، فقد حان الوقت لتوصيل هاتفك الذكي بـ Discord. للقيام بذلك، افتح تطبيق Discord وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم، انقر فوق رمز “” الموجود في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. من القائمة التي تظهر، حدد “إضافة أصدقاء” ثم أدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إضافته. عند الانتهاء، اضغط على زر “إرسال الطلب”. بمجرد قبول الطلب، ستكون متصلاً بـ Discord وجاهزًا لمشاركة شاشتك.

افتح ميزة مشاركة الشاشة في Discord

بمجرد إنشاء حساب Discord وتنزيل التطبيق وتوصيل هاتفك الذكي بـ Discord، فإن الخطوة التالية هي فتح ميزة مشاركة الشاشة في Discord. للقيام بذلك، قم بتشغيل تطبيق Discord وافتح القناة الصوتية التي تريد مشاركة شاشتك فيها. بمجرد دخولك إلى القناة الصوتية، انقر فوق رمز مشاركة الشاشة أسفل الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة تتيح لك الاختيار بين مشاركة الشاشة ومكالمات الفيديو. حدد نوع مشاركة الشاشة التي تريد استخدامها، وستكون جاهزًا لمشاركة شاشة جهازك المحمول مع ما يصل إلى 50 شخصًا آخر في القناة.

اختر بين مشاركة الشاشة ومكالمة الفيديو

عند استخدام تطبيق Discord، يمكنك الاختيار بين مشاركة الشاشة ومكالمات الفيديو. تتيح لك مشاركة الشاشة مشاركة جزء معين من شاشتك مع الآخرين، بينما تتيح لك مكالمات الفيديو إجراء دردشة فيديو تفاعلية. بناءً على احتياجاتك، يمكنك الاختيار من بين الخيارين. قبل أن تبدأ مشاركة الشاشة، تأكد من أن جميع المشاركين في نفس القناة الصوتية. هذا يضمن أن الجميع يمكنهم مشاهدة وسماع جلسة مشاركة الشاشة.

اختر نوع مشاركة الشاشة الذي تريد استخدامه

بمجرد توصيل هاتفك الذكي بـ Discord، يمكنك اختيار نوع مشاركة الشاشة التي تريد استخدامها. يتوفر نوعان من مشاركة الشاشة على Discord: الصوت فقط والفيديو. تتيح لك مشاركة الشاشة بالصوت فقط مشاركة صوت جهازك مع ما يصل إلى 50 شخصًا، بينما تتيح لك مشاركة شاشة الفيديو مشاركة شاشة جهازك مع ما يصل إلى 50 شخصًا. يمكنك أيضًا اختيار مشاركة تطبيق معين فقط، مثل لعبة أو تطبيق دردشة فيديو. لاختيار نوع مشاركة الشاشة التي تريد استخدامها، انقر على رمز “مشاركة الشاشة” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. من هناك، يمكنك تحديد إما مشاركة شاشة الصوت فقط أو الفيديو.

شارك شاشتك على أجهزة Android و iOS

من السهل القيام بمشاركة شاشتك على Discord، بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه. إذا كان لديك جهاز Android أو iOS، فيمكنك استخدام تطبيق Discord لمشاركة شاشاتك مع ما يصل إلى 50 شخصًا في وقت واحد. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Discord وتوصيل جهازك وتمكين ميزة مشاركة الشاشة. بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من مشاركة شاشتك مع الأصدقاء والزملاء في لمح البصر. للتأكد من أن إعدادات الصوت والفيديو لديك محسّنة للحصول على تجربة رائعة، يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات لتحقيق أقصى استفادة من جلسة مشاركة الشاشة.

اضبط إعدادات الصوت والفيديو

بمجرد إنشاء جلسة مشاركة الشاشة، قد ترغب في ضبط إعدادات الصوت والفيديو لضمان أفضل تجربة ممكنة. لضبط إعدادات الصوت والفيديو، انقر على رمز “الإعدادات” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم حدد علامة التبويب “الصوت / الفيديو”. هنا، يمكنك ضبط مستوى صوت الميكروفون ومستوى صوت السماعة وجودة الفيديو. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل الميكروفون والكاميرا إذا رغبت في ذلك. بمجرد أن تصبح راضيًا عن الإعدادات، اضغط على “حفظ” وستكون جاهزًا للانطلاق.

أضف أصدقاء إلى جلسة مشاركة الشاشة

بمجرد تمكين مشاركة الشاشة في تطبيق Discord، يمكنك إضافة أصدقاء إلى جلستك. من السهل إضافة أصدقاء إلى جلستك ؛ كل ما عليك فعله هو دعوتهم إلى القناة الصوتية. يمكنك إما كتابة اسم المستخدم الخاص بهم في نافذة الدردشة أو النقر فوق الزر “” في الزاوية اليمنى العليا من القناة الصوتية. يمكن لأصدقائك بعد ذلك الانضمام إلى جلستك بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا اختيار جعل جلستك خاصة عن طريق ضبط الإعدادات في علامة التبويب “الأمان”. سيمنحك هذا مزيدًا من التحكم في من يمكنه الانضمام إلى جلستك والتأكد من أن الأصدقاء الذين تثق بهم فقط هم من يمكنهم الوصول إلى شاشتك.

استكشاف مشكلات مشاركة الشاشة وإصلاحها

عندما يتعلق الأمر باستكشاف أي مشكلات تتعلق بمشاركة الشاشة على Discord وإصلاحها، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من إعدادات الصوت والفيديو. تأكد من توصيل الميكروفون ومكبرات الصوت بشكل صحيح وأن إعدادات الصوت والفيديو تتوافق مع نوع الاتصال الذي تستخدمه. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، فحاول توصيل جهاز آخر بخادم Discord وتأكد من أنه يعمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك محاولة استخدام اتصال إنترنت مختلف أو إعادة تشغيل جهازك. إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك الاتصال بفريق دعم Discord للحصول على مزيد من المساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *