رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل برنامج HA Tunnel Plus مهكر 2024

VPNتطبيقات 0

يساعد برنامج HA Tunnel Plus مهكر على حماية معلوماتك من المتسللين. لا يمكن لأحد تحليل بيانات موقع الويب أثناء استخدام VPN. مع هذه الشبكة الافتراضية الخاصة القوية ، يمكن للمستخدمين الاتصال على الفور بالدول المتاحة. يختار معظم المستخدمين خادمًا أمريكيًا لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. حدد دولة من هذا التطبيق واتصل بـ VPN في غضون ثانية واحدة. يدعم التطبيق حاليًا العديد من البلدان المختلفة. بعد الاتصال بشبكة VPN المتاحة ، تغير عنوان IP الخاص بالجهاز إلى البلد المحدد. بهذه الطريقة ، لن يتمكن أي شخص من العثور على عنوان IP الفعلي وموقع جهازك.

بغض النظر عن عدد تطبيقات VPN المتاحة على Google. الاتصال والأمان الخاصان أمران أساسيان لتطبيقات VPN. يوفر HA Tunnel Plus ميزات أمان متقدمة مع حماية خصوصيتك. قم بتوصيل VPN الخاص بك وابحث بسهولة في أي موقع ويب من Google. عند البحث عن بعض الاستعلامات على Google ، يتم تخزينها في ملف تعريف ارتباط مالك موقع الويب. هذا يسهل على مالكي مواقع الويب فهم ما تريد. استخدم تطبيق VPN هذا لتجاوز جميع تفاصيل البحث والموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تنشيط خدمة VPN إلى إخفاء عنوان IP. يتم عرض التحكم الكامل على الجهاز ولا يمكن لأي شخص ، بما في ذلك مزود VPN ، رؤية التفاصيل الخاصة بك.

برنامج تشغيل الانترنت مجانا 2022

يوفر HA Tunnel Plus الأمن على مدار الساعة لجميع المستخدمين. يركز فريق تطوير التطبيقات بشكل أساسي على أمان المستخدم. يقوم بعض المتسللين بتنزيل تطبيقات ضارة ومحاولة اقتحام جهازك. الجميع يواجه هذه المشكلة أثناء استخدام المتصفح. لسوء الحظ ، تسمح لك مواقع الويب غير الموثوق بها بالنقر فوق الكائنات الموجودة على مواقع الويب غير الموثوق بها. قم بتشغيل تطبيق واحد غير مرغوب فيه وسيتم تنزيله تلقائيًا. سيؤدي النقر فوق التطبيق لتثبيته إلى إضافة البرامج الضارة إلى جهازك. لذلك ، هناك العديد من الأسباب التي تجعل من المهم جدًا أن تكون آمنًا عند استخدام VPN.

 

ميزات برنامج HA Tunnel Plus مهكر

HA Tunnel Plus يربط العديد من البلدان بسرعة عالية. لا توجد خطوات إضافية مطلوبة لتمكين اتصال VPN. تتطلب معظم التطبيقات جهازًا مفتوح الوصول إلى الجذر للاتصال بعدة دول. ومع ذلك ، لا يتطلب هذا التطبيق جهازًا جذرًا للاتصال ببلدان متعددة. قام المطور بإنشاء التطبيق في كندا. تتوفر العديد من الاتصالات في البلدان القريبة من كندا. يمكنك توصيل اتصالات جديدة بسهولة وسرعة أكبر. حدد موقع الاتصال المطلوب وانقر فوق زر الاتصال مرة واحدة. بعد ذلك ، سيتم توصيلك تلقائيًا بالاتصال المحدد. بمجرد الاتصال ، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بالجهاز أثناء التصفح.

شبكة WiFi VPN

لا تعمل معظم تطبيقات VPN بشكل مثالي مع اتصال Wi-Fi. بعض التطبيقات تخدع المستخدمين. يوفر HA Tunnel Pro اتصال VPN خاص بموجه Wi-Fi الخاص بك. إذا كنت تستخدم اتصال Wi-Fi ، فالرجاء استخدام هذا التطبيق بشكل أعمى. الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لتحويل اتصال Wi-Fi إلى اتصال خاص. مستخدمو الطرف الثالث لا ينضمون أبدًا إلى الاتصال. تحاول بعض الجهات الخارجية مهاجمة اتصال Wi-Fi الخاص بهم. سيساعدك هذا التطبيق في الحصول على الحماية من الهجمات. بيانات الإنترنت Wi-Fi محمية أيضًا بواسطة هذا التطبيق. قم بشراء الإصدار المتميز واحصل على شبكة WiFi VPN مجانية.

حماية الويب

لا تحتفظ HA Tunnel Plus بسجلات تصفح المستخدم. لا يتم حفظ متصفحات الويب التي تستخدم البيانات التاريخية في التطبيق. اتصال WiFi آمن بمستوى أعلى من الأمان يوفره التطبيق. يوفر هذا التطبيق طريقة اتصال آمنة مع تشفير AES-256. يتم إضافة هذه الميزة بشكل افتراضي. لا توجد طرق تشفير ضعيفة لا يسمح بها تطبيقك. هذا هو التطبيق الأول الذي يقدم خدمة VPN موثوقة مع أمان الطرف الثالث لـ WIFI VPN. الأمن الكامل للمستخدمين العموميين.




لقطات الشاشة
تحميل برنامج HA Tunnel Plus مهكر 2024 تحميل برنامج HA Tunnel Plus مهكر 2024
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

تحميل  Whatsapp Aero APK 2023