رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل واتساب اصفر WhatsApp Asfar 9.70 برابط مباشر

تطبيقاتواتس اب 3

واتساب أصفر هو أحد إصدارات تطبيق الواتساب والذي يحتوى على الكثير من المميزات التي تجعله مميز عن التطبيق الاصلى للواتساب حيث يمكنك من خلال WhatsApp Asfar أن تقوم بتغيير لون وشكل الواتساب على حسب ذوقك العام وعلى ما حسب ما ترغب في ظهور تطبيق الدردشة الخاص بك أن يظهر.

 

قام هذا التطبيق بتوسيع المميزات الخاصة بالواتساب الاصلى حيث قام بإضافة بعض السمات المميزة والمختلفة كذلك إضافة ألوان جديدة وخلفيات مميزة يمكنك التبديل فيما بينهم حسب مزاجك الخاص، كما ان تطبيق WhatsApp Asfar قام بإزالة القيود المخصصة على حجم الملفات التي يتم إرسالها عبر تطبيق واتساب والي يفرضها التطبيق الأصلي.

 

تحميل واتس اب اصفر للأندرويد

 

يمكنك أن تستبدل تطبيق واتساب الأصلي بتطبيق WhatsApp Jaune حيث انه يحمل نفس الصفات ونفس الشكل الخاص بالواتساب الاصلى ولكن مع وجود بعض التعديلات، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تغيير شكل واجهة الواتساب هذا الامر الذي كان ومازال غير متوفر على تطبيق واتساب الاصلي.

يمكنك مشاركة الملفات الصوتية والفيديوهات ذات الحجم الكبير مع أصدقائك عبر هذا التطبيق بكل سهولة دون الحاجة إلى تقطيع الفيديو إلى عدة مقاطع او تقسيم الملفات إلى عدة ملفات صغيرة الحجم ليتم قبولها على التطبيق كما يحدث على تطبيق واتساب الأصلي، كما إن WhatsApp plus يحتوى على بعض الرموز التعبيرية المميزة والفريدة من نوعها ذات الالوان والأشكال الجميلة.

 

مميزات WhatsApp Asfar

 

يحتوي هذا التطبيق على عدة مميزات غير متوفرة على أي من التطبيقات المنافسة له والتي توجد أيضًا بتحديثات مختلفة، فعلى سبيل المثال:

  • يمكنك تغيير شكل الواتساب الخارجى من خلال السمات الذي يوفرها التطبيق وتغيير الألوان الخاصة بلوحة المفاتيح حسب الحالة المزاجية الخاصة بك.
  • يوجد على هذا التطبيق بعض الريومات والرموز التعبيرية المختلفة والغير موجود مثلها على التطبيقات الاخرى.
  • يمكنك الحصول على تطبيق WhatsApp Asfar من خلال متجر الالعاب والتطبيقات الخاص بأجهزة الاندرويد أو من خلال الروابط المتوفرة على متصفح جوجل والحاصلة على حقوق تحميل هذا التطبيق المميز.



لقطات الشاشة
تحميل واتساب اصفر WhatsApp Asfar 9.70 برابط مباشر تحميل واتساب اصفر WhatsApp Asfar 9.70 برابط مباشر تحميل واتساب اصفر WhatsApp Asfar 9.70 برابط مباشر
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

MOSTAFA YOUSSEF ISMAIL 6 مايو، 2021

اتمنى سرعة تنزيل البرنامج

ahmederramly 9 مايو، 2021

ahmed choklaty

ahmederramly 9 مايو، 2021

.com ahmed choklaty

تحميل  Whatsapp Aero APK 2023