رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل قاموس قاموس بدون انترنت فرنسي عربي والعكس ناطق مجاني

تطبيقات 0

قاموس عربي إنجليزي ناطق مجاني على الرغم من توافر أعداد كبيرة من تطبيقات الترجمة والتي توفر القواميس المختلفة والتي تكون بجودة عالية للغاية وأفضل حتى من القواميس والتطبيقات التي تجعلك تقوم بدفع الكثير من النقود من اجل الحصول عليها والاستفادة منها.

قاموس عربي إنجليزي ناطق مجاني

فاذا كنت من الناس التي تكون دراستها باللغة الإنجليزية أو تحب تعلم اللغة الإنجليزية أو تحب تعلم الكثير من اللغات ويكون مستواك متقدم بشكل كبير في اللغة، يتميز التطبيق انه تطبيق ناطق ويتقوم بنطق الكلمات والجمل بشكل محترف للغاية ولا يحتاج منك سوي الضغط على زر النطق فقط.

 

كما يمكنك التطبيق من تسجيل ما تريد ترجمته بواسطة صوتك الخاص فالتطبيق عبارة عن قاموس ضخم للغاية يحتوي على عدد لا نهائي من الكلمات والتعبيرات.

مميزات قاموس عربي انجليزي بدون انترنت

  • التطبيق تطبيق مميز للغاية ويحتوي على كل ما تريده ويخص اللغة الإنجليزية سواء من كلمات أو تعبيرات أو قواعد أو نطق صحيح للغة.
  • التطبيق سهل للغاية ويمكنك تحميله بشكل سريع وبسيط جدا وكل ذلك عن طريق رابط مباشر للتحميل من على الموقع الخاص بالتطبيق أو من خلال المواقع التي تقوم بعض التطبيقات.
  • التطبيق لا يشغل من مساحة هاتفك الكثير من المساحة فالتطبيق بالكامل بكل ما يحتوي على كلمات وجمل وإمكانيات لا يتعدى حجمه 10 ميغا بايت.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإدخال البيانات والأشياء التي تريد ترجمتها عن طريق الكتابة بواسطة خط اليد أو عن طريق الكتابة بالكيبورد أو عن طريق تصوير الكلام بالكاميرا الخاصة بالتطبيق أو بالميكروفون.
  • تستطيع أن تترجم ما تريده من أي لغة إلى اللغة الإنجليزية فالتطبيق يحتوي على عدد كبير من اللغات حيث إن عدد اللغات التي تتواجد على التطبيق يتعدى 30 لغة.

هل يمكنني أن أقوم بتحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر وعلى أجهزة الابتوب؟

لا يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاص بك لأنه تطبيق مخصص للأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد فقط ولكن تتواجد تطبيقات أخرى تستطيع استخدامها على أجهزة الكمبيوتر.

 

كيف يمكنني أن أقوم بتحديث تطبيق قاموس عربي إنجليزي ناطق؟

يمكنك فعل كل ذلك عن طريق رابط التحديث الذي يوفره موقع التطبيق الأصلي.

 

 




لقطات الشاشة
تحميل قاموس قاموس بدون انترنت فرنسي عربي والعكس ناطق مجاني تحميل قاموس قاموس بدون انترنت فرنسي عربي والعكس ناطق مجاني تحميل قاموس قاموس بدون انترنت فرنسي عربي والعكس ناطق مجاني
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

تحميل  Whatsapp Aero APK 2023