رابط غير شغال!
   
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل واتساب فالوجيين FjWhatsApp اخر اصدار 2024

تطبيقاتواتس اب 9

واتساب فالوجيين أو واتس اب فالوجيين هو من أهم التطبيقات الموجودة في وقتنا الحالي حيث انه يشبه كثيرًا تطبيق واتساب الأصلي ولكن مع وجود بعض الاختلافات التي تميزه عنه، فالكثير من الناس لا يفضلون الروتين أو قلة التجديد ولكنهم يفضلون وجود الكثير من التحديثات الدورية والفارقة في شكل واتساب فالوجيين المميز

 

يمكنك من خلال واتس اب فالوجيين v7 أرسال واستقبال الملفات الكبيرة والفيديوهات دون اقتصاصها وكذلك الصور بعدد كبير ليس له حدود، كما يوفر هذا واتس فالوجيين    الكثير من المميزات والخصائص والتي لا يوفرها تطبيق واتساب الاصلي، كما ان واتس اب فالوجيين يعمل على جميع شبكات الهواتف  بداية من 2G وحتي 5G وكذلك الواي فاي.

قد يهمك ايضا: تحميل واتساب ايرو اخر اصدار Whatsapp Aero 2023 ضد الحظر

 

يدعم تطبيق واتساب فالوجيين خاصية الوضع الليلى والذي اصبح الكثير من الناس يطبقونه على هواتفهم المحمولة والوضع الليلي هذا هو خاصية جديدة تم طرحها على اغلب التطبيقات والهواتف أبضًا وهو يقوم بتحويل الهاتف او واتس اب فالوجيين v7 من اللون الابيض الفاتح إلى اللون الاسود وذلك يساعد على راحة العين.

هذا ويمكنك من خلال واتس فالوجيين متابعة الرسائل والإشعارات بكل سهولة مثله مثل التطبيق الاصلي للواتساب، ويتوفر على هذا التطبيق خاصية مشاهدة الرسائل بدون الاتصال بالانترنت الأمر الغير موجود على مثله من التطبيقات كما يمكنك تحديد خلفيات خاصة لكل دردشة موجودة على التطبيق.

بخصوص الوضع الليلى يمكن لك من خلال تطبيق واتس اب فالوجيين ان تقوم بتفعيل الوضع الافتراضي وهذا الوضع يقوم بعمل وضع التطبيق على اللون الأبيض في النهار والوضع الليلي اثناء الليل وذلك بحسب تقنيات الذكاء الاصطناعي.

شاهد ايضا:  تحميل Ra Whatsapp IOS اخر اصدار [Anti banned]

مميزات واتساب فالوجيين

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات والخصائص التي تجعله واحدًا من أفضل التطبيقات الموجودة والمماثلة له، على سبيل المثال:

  • يمكنك عبر واتس اب فالوجيين إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية بجودة عالية وبشكل مجاني دون أي رسوم.
  • لا يحتاج إلى التسجيل في كل مرة ولا يطلب واتس اب فالوجيين v7 واتساب فالوجيين إدخال رمز PIN فهو برقم الهاتف الخاص بالمشترك على واتس فالوجيين ويتم الاتصال بالهاتف بمجرد دخول الرقم.
  • يمكنك توصيله باللاب توب أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق واتساب ويب.
  • تنافسه عدة تطبيقات قوية جدا في المجال و على رأسها برنامج Fouad WhatsApp و برنامج جي بي واتس اب و لا ننسى برنامج whatsapp dhabi الدي اكتسح مساحة كبيرة في المجال ايضاً.
  • يمكنك تحميل واتس اب فالوجيين من خلال الروابط الموجودة على متصفح Google.

لقطات الشاشة
تحميل واتساب فالوجيين FjWhatsApp اخر اصدار 2024 تحميل واتساب فالوجيين FjWhatsApp اخر اصدار 2024 تحميل واتساب فالوجيين FjWhatsApp اخر اصدار 2024
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

مرحبا 13 يونيو، 2021

ةةةة

Ggvc 31 أغسطس، 2021

Hgdfg

Ggvc 31 أغسطس، 2021

جيد جظا

Ggvc 31 أغسطس، 2021

جيد جدا

Ggvc 31 أغسطس، 2021

جيد جدا

حتلد الموسى 7 سبتمبر، 2021

لماذا لا يتم التحميل

تحميل  Whatsapp Aero APK 2023